الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

اوائل الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة كفر الشيخ

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أسماء الاوائل في الشهادة الاعدادية.

يذكر أن محافظ كفر الشيخ، اعتمد منذ قليل، نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 90.04%، لتكون أعلى نسبة نجاح في الشهادة الاعدادية منذ عدة سنوات.

وقالت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن محافظ كفر الشيخ، اعتمد نتيجة الاعدادية بنسبة 90.04%، لتكون أعلى نتيجة تشهدها المحافظة، مؤكدة أن من تقدموا للامتحان 48 ألفا و458 طالبا وطالبة، حضر منهم 48 ألفا و130 طالبا وطالبة، وتغيب عن الامتحانات 328 طالبا وطالبة.

وأضافت بثينة كشك، أن أعلى نسبة نجاح بالإدارات التعليمية كانت إدارة بيلا وتلاها قلين، وسيدي غازي، وإدارة شرق كفر الشيخ، وإدارة غرب كفر الشيخ، وإدارة الحامول، وفوه، ومطوبس، وسيدي سالم، والرياض، وبلطيم، وبرج البرلس.

شاهد أيضا  موعد الامتحانات التي لا تضاف للمجموع لجميع المراحل الدراسية في جميع المحافظات

وأكدت بثينة كشك، أن محافظ كفر الشيخ سيُكرم 18 طالبة، اوائل الشهادة الاعدادية بكفر الشيخ، مؤكدا أن تعليم كفر الشيخ يتلقى دعمًا من اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مشيرة أن تعليم كفر الشيخ سيشهد تطويرًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

وأشاد اللواء السيد نصر، بارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية، مؤكدًا دعمه المتواصل للتربية والتعليم، وأنه ينتظر الكثير من الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، خاصة أن عمليات الغش تم القضاء عليها خاصة في اللجان التي كانت تشتهر بذلك.

وأضاف نصر، أنه حريص على استمرار تفوق تعليم كفر الشيخ واستحواذه على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية ويكفينا فخرًا حصولنا على المركز الاول على مستوى العالم في الابتكارات للطالب أحمد مطر وهدير أبو السعود، وسفر 6 طلاب للمشاركة بـ معرض الابتكارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد أيضا  أول تعليق من التعليم على تعطل منصة الامتحان الإلكتروني اليوم لأولى ثانوى أثناء تجربتها وتعلن الحل البديل



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X