نتائج الامتحانات

أوائل الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة كفر الشيخ



أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أسماء الأوائل في الشهادة الإعدادية.

يذكر أن محافظ كفر الشيخ، اعتمد منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%، لتكون أعلى نسبة نجاح في الشهادة الإعدادية منذ عدة سنوات.

وقالت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن محافظ كفر الشيخ، اعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة 90.04%، لتكون أعلى نتيجة تشهدها المحافظة، مؤكدة أن من تقدموا للامتحان 48 ألفا و458 طالبا وطالبة، حضر منهم 48 ألفا و130 طالبا وطالبة، وتغيب عن الامتحانات 328 طالبا وطالبة.

وأضافت بثينة كشك، أن أعلى نسبة نجاح بالإدارات التعليمية كانت إدارة بيلا وتلاها قلين، وسيدي غازي، وإدارة شرق كفر الشيخ، وإدارة غرب كفر الشيخ، وإدارة الحامول، وفوه، ومطوبس، وسيدي سالم، والرياض، وبلطيم، وبرج البرلس.

وأكدت بثينة كشك، أن محافظ كفر الشيخ سيُكرم 18 طالبة، أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، مؤكدا أن تعليم كفر الشيخ يتلقى دعمًا من اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مشيرة أن تعليم كفر الشيخ سيشهد تطويرًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

وأشاد اللواء السيد نصر، بارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، مؤكدًا دعمه المتواصل للتربية والتعليم، وأنه ينتظر الكثير من الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، خاصة أن عمليات الغش تم القضاء عليها خاصة في اللجان التي كانت تشتهر بذلك.

وأضاف نصر، أنه حريص على استمرار تفوق تعليم كفر الشيخ واستحواذه على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ويكفينا فخرًا حصولنا على المركز الأول على مستوى العالم في الابتكارات للطالب أحمد مطر وهدير أبو السعود، وسفر 6 طلاب للمشاركة بـ معرض الابتكارات بالولايات المتحدة الأمريكية.

ذات صلة

الوسوم
اظهر المزيد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق