اخبار التعليم

تعليم القليوبية اعتماد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عقب إجازة عيد الفطر المبارك



قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تظهر عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

صفحة فيس بوك
تابع صفحة منتدى الامتحان التعليمى على فيس بوك للاطلاع على كل مايتعلق بالشأن التعليمي في مصر https://www.facebook.com/alemte7an.fans/

وأضاف “عجلان”، في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم”، أن المديرية أمامها ما يقرب من 100 ألف بحث سوف يتم إعلان نتيجتهم عقب عيد الفطر، مشددا على ضرورة عدم الانسياق خلف شائعات السوشيال ميديا بشأن ظهور النتيجة.

يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أصدرت بيانًا أوضحت فيه، أنه لم تعلن بعد نتيجة الشهادة الإعدادية، وأن ما يتم تداوله من نتائج ليس له أي علاقة بكنترول الإعدادية.

وكان آخر موعد لتقديم الأبحاث الاثنين الماضي بالمدارس، والكنترول سيقوم باستلام جميع المشاريع البحثية من المدارس بعد إجازة عيد الفطر لعمل تقييم لها، ولن يتم إعلان أي نتائج إلا بعد اعتمادها من اللواء محافظ القليوبية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فى بيان له، الإعلان عن آليات تسليم المشروعات البحثية في جميع المواقع الإلكترونية بالمديرية والإدارات التعليمية والتى تتمثل في عدم دفع أى رسوم لاستلام المشروعات البحثية وتشكيل لجنة للإشراف على عملية استلام الأبحاث برئاسة وكيل الإدارة التعليمية ومعه مديري المراحل “ابتدائي – اعدادي – ثانوى – تعليم خاص – تعليم مجتمعي – تربية خاصة – مدارس لغات”، وتكون مهام هذا اللجنة المتابعة والإشراف علي تسليم الأبحاث بكل إدارة.

وكذلك تشكيل لجنة بكل مدرسة لاستلام المشروعات البحثية مع التأكد من كتابة بيانات الطالب على البحث “الاسم – الكود – الصف – اسم المشروع” وفق النموذج المعد لذلك، موجها بمنح الطالب إيصال بالتسليم للمشروع معتمد من المدرسة.



رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق