نتائج الامتحانات

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة بور سعيد الترم الاول 2020



اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 بنسبة نجاح 90.4% وبحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم وعاطف علم الدين رئيس مجلس أمناء المحافظة و صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد.

وأثنى المحافظ على مجهود مديرية التربية والتعليم ببورسعيد موجها الشكر لكل قيادات التعليم ومعلمى بورسعيد مشيدا بمجهود رئيس كنترول الشهادة الإعدادية هذا العام موضحا أن الدولة المصرية تسير فى طريق التميز الدولي وبحاجة إلى مختلف المهن وليست الشهادات والأعمال الإدارية ويجب على الطلاب أن ينظروا للمستقبل وحاجة الدولة إلى الفنيين المهاريين.

ومن جانبه قال باهى إن إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحان الفصل الأول للشهادة الإعدادية هذا العام هو 11362 طالبا وطالبة منهم 5852 بنين و 5510 بنات وحقق منهم 10048 طالبا وطالبة النجاح بنسبة 90.4 % موجها الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه للعملية التعليمية ببورسعيد.

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بور سعيد من خلال موقع الامتحان التعليمي برقم الجلوس أو الاسم أو الإدارة أو المدرسة فور اعتمادها من خلال الرابط التالي :

https://natega.exam-eg.com/port-said/

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الأول 2020


رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق