اخبار التعليم

رابط التقديم لرياض الأطفال جميع محافظات مصر 2022



بدأت مديريات التربية والتعليم في استقبال طلبات التقديم لرياض المحافظات في جميع مصر ومن خلال هذا الموضوع نقدم لكم روابط التقديم لرياض الأطفال وتسعى جميع المحافظات إلى أن تكون عملية التقديم لرياض الأطفال إلكترونية تسهيلا على أولياء الأمور وأيضا بسبب التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا .

كما أكدت مديريات التربية والتعليم المختلفة على ضرورة كتابة جميع البيانات بكل دقة وطباعة استمارة التقدم الخاصة بالطفل من الموقع، مشيرا ضرورة أن يلتزم ولى الأمر بالتسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة، وعند تمام التسجيل لابد من طبع استمارة التسجيل لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة .

يمكن لأولياء الأمور تسجيل الطفل في مرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمي (الحكومية) لجميع المحافظات والتقدم للمدارس الرسمى لغات لعدد 18 محافظة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضا  PDF تحميل كتب الوزارة في جميع مواد كى جي 1 للترمين

اولا لابد من تسجيل حساب لولي الأمر من خلال الرابط التالى : http://parentreg.emis.gov.eg/newUser.aspx وثانيا تسجيل الطفل من خلال الرابط التالي : https://kg.emis.gov.eg

أما اذا كنت ترغب فى تسجيل الطفل مدارس رسمية لغات وتتبع إحدي المحافظات التاليه فيجب عليك التسجيل من خلال موقع المديرية وليس موقع وزارة التربية والتعليم .

اذا كان لديك أي استفسار او طلب يمكنك طرحها فى جروب الفيس بوك من خلال الرابط التالي :

https://www.facebook.com/groups/390064358517788

قناة كى جى على تليجرام : https://t.me/joinchat/Ryc_GKoawnULw1zw




انضم الآن لجروب الامتحان التعليمى على التليجرام للحصول على جديد مذكرات الشرح والمراجعات والملخصات والتوقعات والامتحانات المحلولة https://t.me/elemtehan

رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين