اخبار التعليم

عم “التلميذ الباكي” : ذكي جدا وقدمه المكسورة سبب طلبه النوم



قال هاني صالح، عم التلميذ الذي بكى في الفصل بسبب رغبته في النوم، إن ابن أخيه من أذكى الأطفال، الذين تعامل معهم على الإطلاق، إلا أنه يتناول أقراصا مسكنة بسبب إصابته بكسر في ساقه “وفك الجبس قبل المدرسة بيومين”، موضحًا أن هذه الأقراص تسبب له النعاس.

وانتشر مقطع فيديو لطالب في المرحلة الأولى بالدراسة، وهو يبكي ويترجى معلماته: “أنام ربع ساعة بس وهعملكوا اللي إنتوا عايزينه”، مما قوبل بموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف هاني في تصريحات لـ”الوطن”، أنه يعتبر الطفل ابنه، قائلًا: “محمد ده حتة من قلبي وأنا اللي مربيه على إيديا وقاعد معايا على طول”، مؤكدًا أنه كان ينتظر الصباح بفارغ الصبر لاتخاذ إجراء رسمي ضد المدرسة والمعلمات، إلا أنه بعد تأكيد أحد مسئولي الوزارة على فتح تحقيق في الواقعة، عدل عن الأمر.

عم الطفل، الذي يعمل موظفًا، أكد أن اليوم هو أول أيامه في المدرسة على الإطلاق، خاصةً أنه في الصف الأول الابتدائي، وأنه لا يرغب حاليًا في الذهاب للمدرسة مرة أخرى بسبب سخرية الأطفال منه، لافتًا إلى أن المدرسة لا تسمح للطلبة بالنزول لقضاء حاجتهم في الحمام، بالإضافة لترهيب الطلاب وتخويفهم بـ”العصا”.

ذات صلة

الوسوم
اظهر المزيد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق