اخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم انتهينا من تصحيح أولي وتانية ثانوى وجارى إعلان النتيجة



أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الأربعاء إنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الاول الثانوى اليوم الأربعاء كما تم الانتهاء من تصحيح إجابات الصف الثانى الثانوى في وقت سابق وانه يجرى الآن عملية مراجعة وتجميع الدرجات من الإدارات التعليمية المختلفة البالغ عددها 270 وانه من المقرر إعلان النتيجة السبت المقبل .

صفحة فيس بوك
تابع صفحة منتدى الامتحان التعليمى على فيس بوك للاطلاع على كل مايتعلق بالشأن التعليمي في مصر https://www.facebook.com/alemte7an.fans/

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم انه يجرى الآن تسجيل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم من قبل التطوير التكنولوجي في الإدارات التعليمية المختلفة استعدادا لإعلانها على الإنترنت كما سيتم إعلانها في المدارس في الوقت ذاته .

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت على المديريات التعليمية وكنترولات امتحانات الصفين الاول والثانى الثانوى في الثانوىة المعدلة، على عدم إعلان نتائج تتعلق بامتحان الفصل الدراسى الاول لطلاب الصفين الاول والثانى الثانوى قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة، مشددة على أن من يخالف التعليمات سيتعرض للمساءلة القانونية.

وكانت في وقت سابق أصدرت وزارة التربية والتعليم فاكس إلى مديري المدارس الثانوىة بتحديد مسئول رصد الدرجات بلجان النظام والمراقبة لاستلام اسم مستخدم وكلمة سر للبدء في تسجيل نتائج الطلاب في المدرسة الخاصة به إلى موقع وزارة التربية والتعليم بعد ذلك سيمكن الوزارة من إرسال هذه النتائج إلى المركز القومي للامتحانات استعداد لإعلان نتيجة الصفي الاول والثانى الثانوى .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد خصصت مراكز إلكترونية لتصحيح إجابات الصف الثانى الثانوى التي تم إجراؤها عبر التابلت فيما جرى تصحيح امتحانات الصف الاول الثانوى على مستوى 270 إدارة تعليمية للامتحانات التي قامت بأدائها طلاب الصف الاول الثانوى ورقيا .

رابط الحصول على نتيجة الصف الاول والثانى الثانوى

بشكل مبدأي الوزارة لم تعلن حتى الآن الرابط الجديد الذي سيعلن عليه نتيجة الصفي الاول والثانى الثانوى ونقدم لكم أبرز النقاط من خلال موقع الامتحان التعليمي للحصول على نتيجتك بكل سهولة .

  • بشكل مؤكد سيتم إعلان نتيجة في المدرسة السبت 1 فبراير او الأحد 2 فبراير .
  • رابط العام الماضي ولكن لا يعمل الآن وليس لدينا معلومة هل سيعمل من جديد أم لا g10.emis.gov.eg
  • إذا تم إعلان النتيجة كقاعدة بيانات أو إكسيل سنقوم بنشرها من خلال موقع الامتحان التعليمى natega.exam-eg.com
  • سنقوم بتحديث هذا الموضوع وإضافة الرابط الفعلي الذي ستستقر عليه وزارة التربية والتعليم فى إعلان نتيجة أولي وتانية ثانوى
  • سنقوم أيضا بنشر الرابط النهائي للنتيجة من خلال صفحة منتدى الامتحان التعليمي على فيس بوك facebook.com/alemte7an.fans

الحصول على مذكرات شرح وأسئلة وفقا للنظام الجديد

نعمل في منتدى الامتحان التعليمي على توفير مذكرات شرح وأسئلة ومراجعات للنظام الجديد سواء لأولي ثانوى أو لتانية ثانوى ويمكنك بكل سهولة الحصول على هذه المذكرات من خلال منتدى الامتحان التعليمي .

الصف الاول الثانوى : https://forums.exam-eg.com/forums/2/

الصف الثانى الثانوى : https://forums.exam-eg.com/forums/3/

يمكن أن تجد اغلب هذه المذكرات منشورة العام السابق ونعمل على رفع المذكرات الجديدة خلال الأيام القادمة لذا يمكنك دخول منتدى الامتحان التعليمي الفترة المقبلة لتجد المذكرات الجديدة



رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
استضافة أحلي هوستنج