جداول الامتحانات

الأزهر يعلن مواعيد امتحانات مارس للصف الأول الثانوي 2021



أعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن مواعيد امتحانات شهر مارس للصف الأول الثانوي الأزهري الترم الأول 2021 التي جعلتها الوزارة بديلًا عن الامتحانات في نهاية الفصل الدراسي الثاني حيث سيؤدي طلاب أولي ثانوي امتحان شهري في مارس 2021 وامتحان شهري في أبريل 2021 وامتحان شهري في مايو 2021 بديلا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني .


انضم الآن لجروب الامتحان التعليمى على التليجرام للحصول على جديد مذكرات الشرح والمراجعات والملخصات والتوقعات والامتحانات المحلولة https://t.me/elemtehan

موعد امتحانات أولي ثانوي أزهري

وسوف تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي الأزهري يوم الأحد 28 مارس وتنتهي يوم الثلاثاء 30 مارس

امتحانات أولي ثانوي أزهري علمي

الأحد: الموافق يوم 28 مارس، يمتحن الطلاب في مواد: القرآن كريم، الثقافة الإسلامية، التفسير وعلومه، والحديث وعلومه، والتوحيد، على أن تكون المدة الزمنية للامتحانات في جميع المواد ساعتين.

وأما يوم الاثنين: 29 مارس: يؤدي الطلاب الامتحانات في المواد التالية: النحو والصرف والبلاغة، والإنشاء، والأدب والنصوص والمطالعة، مادة الفيزياء والكيمياء، والأحياء، والمدة الزمنية ساعتين.

وأما اليوم الأخير، الثلاثاء: 30 مارس، يجرى الطلاب الامتحانات في مواد الجبر، وحساب المثلثات، والهندسة، ومادة اللغة الأجنبية الأولى(الإنجليزي).

امتحانات أولي ثانوي أزهري أدبي

يجرى الطلاب يوم الأحد، الموافق 28 مارس، الاختبارات في المواد التالية: القرآن الكريم، الفقه، والمنطق، والثقافة الإسلامية، وتستمر المدة الزمنية لهذه المواد ساعتين.

بينما يمتحن الطلاب يوم الاثنين 29 مارس، في المواد الآتية: النحو والصرف، والبلاغة والإنشاء والأدب والنصوص والمطالعة، على أن تستمر المدة الزمنية ساعتين.

وأما الثلاثاء 30 مارس، يجرى الطلاب الامتحانات في مواد اللغة الأجنبية الأولى(الإنجليزي)، علم النفس، واللغة الأجنبية الثانية (فرنساوي)، على أن تستمر الاختبارات لمدة ساعتين.

وأما الطلاب المكفوفين سيؤدون الاختبارات شفويا في جميع المواد المقررة عليهم.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين