نتائج الامتحانات

اوائل الاعدادية بالقليوبية 2018



اعتمد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم السبت، نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 81.12% بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.

وبلغ عدد الطلبة المتقدمين 86009 طلاب وطالبات، وعدد الطلبة الناجحين 68506 طلاب وطالبات، وحصلت كفر شكر على المركز الأول بنسبة 95.11% وجاءت بنها في المركز الثاني بنسبة نجاح 92.05%.

حصلت على المراكز الأولى 9 طالبات، واحتلت الطالبة “آلاء أحمد رجائي” بمدرسة الرياض الحديثة بـ الخانكة على المركز الأول على مستوى المحافظة.

وجاءت “رضوى شعبان عبدالحميد عبدالحميد” الطالبة بمدرسة ميت كنانة الإعدادية بـ طوخ، و”سارة محمد عبدالعزيز” في مدرسة المريج الإعدادية بشبين القناطر، و”أية محمد صبحي رياض” الطالبة في مدرسة الصالحين بشرق شبرا، و”آية الله ياسر عرفة” الطالبة في مدرسة قاسم أمين بشرق شبرا، و”نورا جابر فتحي محرم” الطالبة بمدرسة شبين القناطر الإعدادية بنات، في المركز الثاني والثاني مكرر بمجموع 279.

وحصلت الطالبات “منة الله عبدالمجيد إبراهيم”، و”ريهام محي محمد محي” من مدرسة إمياي الإعدادية بنات، و”آلاء الله غنيمي” الطالبة في مدرسة علي الدبيس بنات بـ شبين القناطر، على المركز الثالث والثالث مكرر بمجموع 278.5.

ذات صلة

الوسوم
اظهر المزيد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق