الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

اوائل الاعدادية بالقليوبية 2018

اعتمد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم السبت، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت 81.12% بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم.

وبلغ عدد الطلبة المتقدمين 86009 طلاب وطالبات، وعدد الطلبة الناجحين 68506 طلاب وطالبات، وحصلت كفر شكر على المركز الاول بنسبة 95.11% وجاءت بنها في المركز الثانى بنسبة نجاح 92.05%.

حصلت على المراكز الاولى 9 طالبات، واحتلت الطالبة “آلاء أحمد رجائي” بمدرسة الرياض الحديثة بـ الخانكة على المركز الاول على مستوى المحافظة.

وجاءت “رضوى شعبان عبدالحميد عبدالحميد” الطالبة بمدرسة ميت كنانة الاعدادية بـ طوخ، و”سارة محمد عبدالعزيز” في مدرسة المريج الاعدادية بشبين القناطر، و”أية محمد صبحي رياض” الطالبة في مدرسة الصالحين بشرق شبرا، و”آية الله ياسر عرفة” الطالبة في مدرسة قاسم أمين بشرق شبرا، و”نورا جابر فتحي محرم” الطالبة بمدرسة شبين القناطر الاعدادية بنات، في المركز الثانى والثانى مكرر بمجموع 279.

شاهد أيضا  نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة بني سويف الترم الثاني 2020

وحصلت الطالبات “منة الله عبدالمجيد إبراهيم”، و”ريهام محي محمد محي” من مدرسة إمياي الاعدادية بنات، و”آلاء الله غنيمي” الطالبة في مدرسة علي الدبيس بنات بـ شبين القناطر، على المركز الثالث والثالث مكرر بمجموع 278.5.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X