أبحاث وموضوعات تعبير

بحث مدرسي عن بنك المعرفة المصري



بنك المعرفة المصري من المواقع الإلكترونية الهامة جدًا، وقد لاقى إقبال كبير منذ إطلاقه من الطلاب المصرين أو غير المصرين وذلك على الرغم من كونه من المواقع الحديثة، ويقدم بنك المعرفة المصري كم كبير وهائل من المعلومات في مختلف المجالات ويعتمد عليه الطلاب بشكل كبير في دراستهم باختلاف مراحلهم التعليمية فهو مناسب للجميع صغار وكبار.

معلومات عن بنك المعرفة المصري

بنك المعرفة هو موقع مصري بالكامل تم تأسيسه على يد أفضل المبرمجين المصريين ليكون واحد من أفضل المواقع التعليمية في مصر، إذا لم يكن الأفضل من بينهم على الإطلاق، وتم طرح فكرة تأسيسه في يوم العلم وكان ذلك في عام 2015م، من أجل تسليط الضوء على أهمية البحث العلمي وإتاحة المعلومات لكافة الطلاب ومساعدتهم في التعلم وتحفيزهم على القراءة والاطلاع.





تم الاتفاق مع عدد كبير من دور النشر العالمية والإقليمية من أجل إدراجها في بنك المعرفة المصري، وعددها يزيد عن 26 دار نشر، وذلك حتى يكون بنك المعرفة المصري شامل لعدد ضخم من الكتب المختلفة التي تخدم الطلاب والباحثين، والمثقفين عامة.

شاهد أيضا  موضوع تعبير عن العمل وأهميته للفرد والمجتمع

لا يقتصر بنك المعرفة المصري على تقديم الكتب المختلفة، ولكنه أيضًا يضم عدد كبير من المقالات والأبحاث في مختلف المجالات من أجل مساعدة كافة الطلاب، وتم إطلاق بنك المعرفة المصري في التاسع من يناير في عام 2016م ليصبح الخيار الأول للطلاب ليس فقط في جمهورية مصر العربية، ولكن أيضًا في العديد من الدول خاصة الدول العربية.

الهدف الأساسي من تأسيس الموقع هو مساعدة الطلاب على البحث العلمي والحصول على المعلومات العلمية بسهولة في إطار خطة تطوير التعليم في مصر، ويتم تطوير الموقع حتى يلائم الجميع، فهو لا يقتصر فقط على الطلاب ولكنه مناسب لجميع فئات المجتمع ممن يرغبون في التعلم واكتساب المعلومات من مصادر موثوقة.

شاهد أيضا  موضوع تعبير عن حرب 6 أكتوبر بالعناصر والمقدمة والخاتمة

مميزات بنك المعرفة المصري

بنك المعرفة المصري، ليس فقط موقع يقوم بعرض عدد من المعلومات، فهو موقع مميز جدًا لكل الطلاب ومن مميزاته:

  • يضم بنك المعرفة المصري كم هائل من المعلومات في مختلف المجالات، فهو لا يقتصر على المجالات العلمية فقط، ولكنه يضم عدد كبير من المعلومات الأدبية والتاريخية أيضًا.
  • يمتاز بنك المعرفة المصري بسهولة التسجيل عليه وسهوله استخدامه، فالآن بنقرة بسيطة من خلال الهاتف الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر يمكنك الدخول على الموقع بنك المعرفة المصري والوصول إلى المعلومات التي ترغب بها بسهولة ومن مصدر موثوق.
  • الموقع متوفر باللغة العربية من أجل التسهيل على الطلاب، فهو موقع عربي مصري ولذلك تم الاهتمام بهذا الأمر.
  • الموقع مناسب لكل الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة بدايًة من المراحل الابتدائية وحتى الجامعات، وذلك لما يضمه الموقع من معلومات متنوعة تخدم الجميع.
  • يضم الموقع ما يزيد عن 26 دار نشر من ضمنهم دور نشر عالمية من أجل توفير الكتب والمراجع العلمية المختلفة وبلغات متعددة للطلاب.
  • الموقع متاح بشكل مجاني للطلاب المصريين ويمكن الدخول عليه بكل سهولة بعد اتباع خطوات التسجيل.
شاهد أيضا  موضوع تعبير عن التكنولوجيا

خاتمة بحث مدرسي عن بنك المعرفة المصري

وأخيرًا فبنك المعرفة المصري من أفضل المواقع التعليمية التي توجد في مصر، فهو موقع تم تأسيسه من أجل الارتقاء بالتعليم وبمستوى الطلاب، ومساعدتهم في الحصول على المعلومات الصحيحة من مصادر موثوقة، وكل ذلك من أجل جعل عملية التعليم في مصر أكثر سهولة وتقدم، فلن يحتاج الطلاب بعد ذلك إلى الذهاب للمكتبات المختلفة، ويمكنهم الحصول على المعلومات التي يرغبون بها بكل سهولة من خلال بنك المعرفة المصري.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين