الانضمام للمسابقة الرمضانية

من هنا


اخبار التعليم

هل تم تأجيل الدراسة والامتحانات بعد ظهور متحور اوميكرون ؟ وزارة التربية والتعليم ترد

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

demo

انتشرت الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية بتأجيل الدراسة وإلغاء الامتحانات بعد الإعلان عن حالات اوميكرون في مصر من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذه القررات بتأجيل الدراسة أو إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول .

كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدراسة تسير بانتظام في جميع المدارس حتي هذه اللحظة وفق الجدول الزمني المعلن بشأن العام الدراسي الحالي 2021 – 2022 .

وأكد شوقي أن الامتحانات ستتم في المواعيد المعلنة ولايوجد أن تعطيل أو تأجيل الدراسة بسبب جائحة كورونا او متحور اوميكرون وأي معلومات أخري هي شائعات كاذبة وناشد الوزير الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء أي شائعات وأخبار كاذبة غير رسمية عبر السوشيال ميديا مؤكدا أن الوازرة فقط هي التي مسئولة عما تعلنه من خلال القنوات الرسمية الخاصة بها .

شاهد أيضا  تأجيل امتحانات الصف الاول الثانوى والدبلومات غدًا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

كما أكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة تستزم بالخريطة الزمنية مادام لم يصدر قرار من وزارة الصحة ولجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزاء كما اكد الوزير أنه سيتم بدء امتحانات نصف العام الدراسي 15 يناير 2022 وفق الجدول الزمني المحدد لهذا العام الدراسي .

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X