اخبار التعليم

فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية الترم الثاني



قال أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعلي بمحافظة المنوفية، إنه تحدد بدء قبول التظلمات من السبت الموافق 26/6/2021 ولمدة خمسة عشر يوما متصلة بما فيها الجمعة والسبت بمقار الإدارات التعليمية التابع لها مدرسة الطالب لأول مرة نظرا للظروف التي فرضتها جائحة كورونا ولمنع التجمعات والتزاحم حفاظا على أولياء أمور الطلاب.

وأضاف مدير المديرية أن الرسوم المقررة للتظلم من نتيجة المادة الواحدة هي 20 جنيها يقوم ولي الأمر أو الطالب المتظلم بدفعها واستلام ايصال بها، على أن يحرر ولي الأمر استمارة خاصة بالتظلم ويحدد فيها اسم وعدد المواد التي يرغب التظلم من نتيجتها مرفقا بها صورة من رقم الجلوس وصورة إيصال الدفع ويتم تحديد موعد الإطلاع على كراسة الإجابة بالتنسيق بين التوجيه المالي بالمديرية والإدارات التعليمية ولجنة النظام والمراقبة.

شاهد أيضا  تعليم الدقهلية يعتمد تنسيق القبول بالتمريض بعد الاعدادية

وأكد سويد أنه تحدد يوم السبت الموافق 3/7/2021 موعدا لاستقبال الطلاب وأولياء أمورهم للإطلاع على كراسات إجابة المواد التي يتظلمون منها بواقع 100 تظلم لليوم الأول لإدارات ( شبين الكوم ــ أشمون ــ منوف ــ قويسنا ) وبواقع 50 تظلم يوميا لإدارات (بركة السبع ــ الشهداء ــ تلا ــ الباجور ـــ سرس الليان ــ السادات).

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية برقم الجلوس أو الاسم فقط ومعرفة نتيجة مدرسة بأكملها ونتيجة إدارة بأكملها ومعرفة ترتيبك على المدرسة أو الإدارة أو المحافظة ومجموعك ونسبتك المئوية وتنسيقك المتوقع لدخول ثانوي .

النتيجة عبر موقع الامتحان التعليمي : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس




انضم الآن لجروب الامتحان التعليمى على التليجرام للحصول على جديد مذكرات الشرح والمراجعات والملخصات والتوقعات والامتحانات المحلولة https://t.me/elemtehan

رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين