اخبار التعليم

فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر الترم الأول



أعلن الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه تم بدءا من اليوم الأحد، فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية، ولمدة 15 يوما حيث سيتم الإطلاع على ورق إجابة مواد الشهادة الإعدادية، للفصل الدراسي الأول 2019/2020، بمقر لجنة النظام التابعة للمديرية.

صفحة فيس بوك
تابع صفحة منتدى الامتحان التعليمى على فيس بوك للاطلاع على كل مايتعلق بالشأن التعليمي في مصر https://www.facebook.com/alemte7an.fans/

كما أوضح عايد، أن المديرية بدأت بتلقي تظلمات الراغبين من تاريخ إعلان النتيجة ولمدة 15 يوما من تاريخ إعلانها بمقر لجنة النظام والمراقبة بمدرسة العوامية الإعدادية بالأقصر، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات بالشهادة الإعدادية بلغ 15737 طالبا وطالبة، حضر منهم 15386، في 150 لجنة امتحان بمختلف إدارات المحافظة.

كان المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، قد اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، للعام الدراسي 2019/2020، وبلغت نسبة النجاح 78.29 %، وتم اتخاذ إجراءات جديدة بخصوص التصحيح هذا العام، واستحداث وضع رمز QR Code على نتيجة الطالب لضمان عدم التلاعب في أي درجة من درجات النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر برقم الجلوس أو الاسم فقط ومعرفة نتيجة مدرسة بأكملها ونتيجة إدارة بأكملها ومعرفة ترتيبك على المدرسة أو الإدارة أو المحافظة ومجموعك ونسبتك المئوية وتنسيقك المتوقع لدخول ثانوي .

النتيجة عبر موقع الامتحان التعليمي : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر 2020 بالاسم ورقم الجلوس



رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
استضافة أحلي هوستنج

تم إكتشاف مانع الإعلانات في متصفحك

برجاء تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع بشكل أفضل وكذلك دعم الموقع في الإستمرار، بعد التعطيل قم بعمل إعادة تحميل (Refresh) للصفحة