اخبار التعليم

مصروفات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) 2021 – 2022 والأوراق المطلوبة للتقديم



اوضحت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، عن شروط وأوراق الالتحاق بكلياتها حيث يتم تقديم مستخرج رسمى وصورتان من المؤهل الدراسى الأصلى موثقا من السفارة المصرية أو الخارجية المصرية للشهادات غير المصرية وصورتان منها، وعدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6، ونموذج 2 جند للطلاب الذكور المصريين، وللذين تخطوا 19 عاما موقفهم من التجنيد.

اما عن مصروفات كليات جامعة أكتوبر للآداب والعلوم الحديثة MSA ، للعام الدراسى الجديد 2021 -2022، الطلاب المصريين والطلاب الوافدين، فبلغت مصروفات

كلية طب الأسنان: 155 ألف جنيه مقسمة على الترمين إضافة إلى مصروفات الشهادة البريطانية 325 يورو.

مصاريف كلية الصيدلية في جامعة أكتوبر للآداب والعلوم الحديثة MSA تبلغ 155 ألف جنيه مقسمة على الترمين بجانب مصاريف المعامل والشهادة البريطانية.

شاهد أيضا  4 أسباب لاستمرار دكتور طارق شوقي وزيرًا للتربية والتعليم فى الحكومة الجديدة

مصاريف كلية التكنولوجيا الحيوية: 155 ألف جنيه مقسمة على الترمين إضافة إلى مصروفات الشهادة البريطانية 325 يورو.

مصاريف كلية الهندسة الخاصة 90 ألف مقسمة على الترم الأول والترم الثاني بجانب مصاريف الشهادة البريطانية 325 يورو.

كلية علوم الإدارة:82 ألف جنيه موزعة على الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني إضافة إلى مصروفات الشهادة البريطانية 325 يورو.

مصاريف كلية الإعلام في السنة : 82 ألف جنيه مقسمة على الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني إضافة إلى مصروفات الشهادة البريطانية 295 يورو ، بينما مصاريف كلية الفنون والتصميم: 90 ألف جنيه للفصل الدراسي الأول والثاني إضافة إلى مصروفات الشهادة البريطانية 295 يورو.

مصاريف كلية علوم الحاسب: 70 ألف جنيه جنيه للترمين معا يتم الدفع على قسطين كما أوضحنا معكم في موقع خمـس خطوات من قبل وأيضا في هذا الموضوع للفصل الدراسي الأول والثاني مصاريف كلية اللغات 60 ألف جنيه مقسمة على الترمين كل ترم 30 ألف جنيه بجانب مصروفات الشهادة البريطانية 295 يورو.




انضم الآن لجروب الامتحان التعليمى على التليجرام للحصول على جديد مذكرات الشرح والمراجعات والملخصات والتوقعات والامتحانات المحلولة https://t.me/elemtehan

رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين