الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

جدول الامتحان التدريبي لأولي ثانوي ديسمبر 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات تدريبية تجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 – 2020 وستكون هذه الاختبارات للتدريب فقط وبدون درجات والهدف منها التعرف على طبيعه الأسئلة في نظام الامتحانات الجديد والتدريب على منصة الامتحانات الإلكترونية على أجهزة التابلت التي استلمها الطلاب حديثا .

وستكون الأسئلة مبسطة وتغطي الأجزاء من المنهج التي تمت دراستها حتى موعد الامتحان الذي سيبدأ 15 ديسمبر وينتهي 20 ديسمبر من، ويمكن أداء الامتحان من المدرسة أو من المنزل، حيث أنه ليس محدداً بزمن أو مكان، ويهدف إلى تجربة الشبكات والمنصات والبنية التحتية والتعود على النظام الجديد.

في حالة حدوث أي مشكلات تقنية، لا داعي للانزعاج لأن رصد هذه المشكلات هو الهدف من الاختبار التدريبي للوقوف على أي مشكلات والتعامل معها.

شاهد أيضا  كورس British Council لتعلم الانجليزية اون لاين مجانا + شهادة معتمدة

ومن المهم لكل الطلاب أن يتعاملوا مع هذا الاختبار بجدية، للتعود على نظام الأسئلة وليقف كل طالب على مستواه في هذه المرحلة استعدادا للامتحانات التالية والتي سوف يتم احتساب درجاتها للنجاح والانتقال إلى الصف الأعلى.

إن محاولات الغش أو الاعتماد على آخرين لن تفيد صاحبها ولكنها ستضره، حيث سيفقد فرصة التعرف على مستواه الحقيقي، حيث أن امتحانات نهاية العام ستكون في لجان مراقبة لا يسمح فيها بالعمل الجماعي او الاعتماد على الآخر.

سيتم الإعلان خلال أسبوع عن كيفية الحصول على الاسم وكلمة السر للدخول على منصة الامتحانات، وكذلك الرابط المخصص لتسجيل أي شكوى أو مشكلة قد تواجه الطالب أثناء الامتحان التدريبي.

شاهد أيضا  موقع الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي

بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب، للاستفادة من الاختبارات التدريبية وخوض تجربة تعلم ثرية بإذن الله.

جدول اولى ثانوى التجريبي
جدول اولى ثانوى التجريبي



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X