نتائج الامتحانات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2020



اعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020 بنسبة نجاح 81.2 % بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس وسلمي الشاعر مدير عام التربية والتعليم.
وأشاد صقر بالمنظومة التعليمية بالسويس والمجهود المبذول من القيادات التعليمية في الارتقاء بالتعليم بالمحافظة والنتيجة المشرفة والالتزام بالمراقبة والتصحيح والمتابعة المستمرة التي أثمرت عن ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي.
وقدم المحافظ التهنئة إلى طلاب السويس لنجاحهم، مطالبا الاستمرار في النجاح والتفوق والالتحاق بكليات القمة ورفع اسم السويس عاليًا .
يذكر أنه قد تقدم لأداء الامتحان بالمدارس الإعدادية هذا العام 10183 طالبا وطالبة بعدد 95 مدرسة إعدادية عامة رسمية وخاصة وبلغت نسبة نجاح 81.2 %  .
حضر اعتماد النتيجة كلا من أشرف السروي مدير عام التعليم العام وإبراهيم عطا رئيس كنترول الشهادة الإعدادية.

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس من خلال موقع الامتحان التعليمي برقم الجلوس أو الاسم أو الإدارة أو المدرسة فور اعتمادها من خلال الرابط التالي :

صفحة فيس بوك
تابع صفحة منتدى الامتحان التعليمى على فيس بوك للاطلاع على كل مايتعلق بالشأن التعليمي في مصر https://www.facebook.com/alemte7an.fans/

https://natega.exam-eg.com/suez/

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس الفصل الدراسي الثاني 2020
  • نتيجه تالصف الثالت الاعدادي



رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق