البوابة التعليمية

مدرسة مصر للتامين الدولية



خيارًا جديدًا يفتح أبوابه أمام الطلبة الذين انتهوا من المرحلة الإعدادية، ولا يودون الالتحاق بالثانوية العامة، نظرًا لعدم شغفهم تجاه الدراسة النظرية، لذا جئنا لكم بالكثير من التفاصيل التي تدور حول مدرسة مصر للتأمين، حيث سنتعرف على الكثير من المعلومات الخاصة بها، حتى تكون الرؤية واضحة أمام الطالب، ويتعرف على كافة الخيارات المتاحة التي يمكنه اتباعها.

نبذه عن مدرسة مصر للتامين الدولية

تعاونت شركة مصر للتأمين مع وزارة التربية والتعليم، حتى قامتا بإنشاء مدرسة مصر للتامين الدولية والتي من المقرر أن تستقبل الدفعة الأولى في العام الدراسي المقبل 2022/2023

شاهد أيضا  موعد امتحانات السات لطلاب الدبلومة الأمريكية

علمًا بأنها سوف تفتح أبواب التقديم في شهري يونيو ويوليو.

جدير بالذكر أن نعلم أن تلك المدرسة تقع في محافظة المنيا، وعندما يلتحق بها الطالب، فإنه يحصل على الشهادة المعتمدة، والمعترف بها دوليًا، حيث تهييء له العمل بشكل محلي أو دولي.

أما عن تخصص المدرسة فهو التسويق في مجال الخدمات المالية، ويبلغ عدد سنوات الدراسة ثلاث سنوات فقط، يحصل بعدها الطالب على المؤهل المتوسط.

مميزات مدرسة مصر للتامين الدولية

بالنسبة إلى المزايا التي تكفلها المدرسة للطالب، فقد أتت على النحو التالي:

  • تطبق المدرسة الأنظمة الرقمية كما أنها ترشد في استهلاك الطاقة لاعتمادها على الطاقة الشمسية، وهو الأمر الذي يجعلها صديقة للبيئة.
  • تعمل المدرسة بنظام إعادة تدوير المياة، وتطبق الأنظمة الذكية وقد صممت على أحدث طراز مبتكر.
  • يحصل الخريج على الشهادة المتعمدة من الشريك الصناعي، والتي تخول له العمل في أي من المجالات بشكل مباشر.
  • يقوم الطالب بالتدرب داخل المدرسة بشكل عملي، مما يقربه من سوق العمل بعد التخرج، فلا يكون في حاجة إلى المزيد من الدراسات.
شاهد أيضا  محافظ المنوفية يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام والفني 2022 - 2023

 من خلال ما سبق تناولنا كل ما يخص مدرسة مصر للتامين الدولية، حتى يكون الطالب على علم بما يخصها من معلومات، ذلك ليتمكن من وضع قدمه دون خوف نحو مستقبله التعليمي والمهني.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

  1. عندك سؤال مش عارف إجابته؟ اسأل مدرسة اون لاين