الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


البوابة التعليمية

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم

تحديثات جديدة اليوم 30 يوليو  : حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة حيث أعلن اليوم الصحفي محمود عبد الرحمن الصحفي المتخصص في شئون التعليم أنه سيتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان أوائل الثانوية العامة يوم الإثنين 31 يوليو 2023 وسيتم إعلان النتيجة إلكترونيا يوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023.

كما صرح الدكتور رضا حجازي أن

  • “النتيجة هتفرح كل بيت في مصر”
  • المجاميع أعلي عن العام الماضي.
  • نسبة النجاح مرتفعة عن العام الماضي.

انضم لقناة التليجرام لمتابعة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة

https://t.me/+FH7Rr6ME_S9lMWNk

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأيام الأولي من شهر أغسطس المقبل حيث تستغرق عملية التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها وإعلانها قرابة أسبوعين بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

شاهد أيضا  أقسام المعهد الفني الصحي والوظائف المتاحة لخريجي كل قسم

حيث استمرت امتحانات الصف الثالث الثانوي 2023 حتي يوم الخميس 13/07/2023 وتعمل كنترولات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة علي قدم وساق من أجل الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023.

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق قواعد الرأفة علي الراسبين، ويمكنك متابعة آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة والتنسيق من خلال قناة الامتحان التعليمي عبر تطبيق التليجرام : https://t.me/emte7an



رابط نتيجة الثانوية العامة :

https://natega.exam-eg.com/thanwya/

موعد نتيجة الثانوية العامة 2023

كما أعلن بالفيديو الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الثانوية العامة في أوائل شهر أغسطس 2023 .

كما أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن كنترولات الثانوية العامة تسابق الزمن للانتهاء سريعا من تصحيح جميع مواد الثانوية العامة 2023 التي تتم بشكل إلكتروني للعام الثالث على التوالي، مشيرا إلى أن الوزارة انتهت من تصحيح امتحانات 50% من مواد الثانوية العامة، فقد انتهت الوزارة من تصحيح المواد غير المضافة للمجموع وعدد من المواد الأساسية التي أداها الطلاب آخرهم مادة الكيمياء التي تم الانتهاء من تصحيحها يوم السبت الماضي، كما أكد أن الكنترولات تعمل بشكل منتظم فى تصحيح كراسات الإجابة وفق ضوابط صارمة من الصعب حدوث أى أخطاء أو تبديل كراسات الإجابة الخاصة بالطلاب.

شاهد أيضا  تنسيق الشهادة الإعدادية لدخول الصف الأول الثانوي 2021 لجميع المحافظات

أوائل الثانوية العامة 2023

لم يتم الإعلان عن قائمة الأوائل حتي الآن حيث يتم إعلانها قبيل إعلان النتيجة بساعات قليلة كما يتم إعلان أوائل القسم الأدبي والقسم العلمي علوم ورياضيات ويتم ترتيب الأوائل بحسب المجموع وإذا تساوى المجموع يتم الترتيب بحسب الترتيب الأبجدي .

أخبار نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم

أعلن الدكتور رضا حجازي أن النتائج مبشرة، حيث أوضح أن مادة مثل الكيمياء حصل قرابة 1000 طالب على الدرجات النهائية بعد تصحيح 50% من أوراق الإجابة.

كما تفقد الدكتور رضا حجازي مركز التصحيح الرئيسى الإلكترونى لامتحانات الثانوية العامة، وأكد حرصه على أن يحصل كل طالب على حقه في عملية التصحيح، كما طمأن الطلاب وأولياء أمورهم على دقة عملية التصحيح الإلكترونى لأوراق الأسئلة (المقالية والبابل شيت)، والتي تمر بالعديد من المراحل الدقيقة التي تخضع لنخبة من الكوادر ذات الخبرات المتميزة لضمان تحقيق الدقة والجودة.

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023

كما أعلن موقع اليوم السابع الإخباري حصولة علي حق عرض نتيجة الثانوية العامة 2023 عن طريق رقم جلوس الطالب كما يتم إعلان النتيجة من قبل موقع وزارة التربية والتعليم و موقع جريدة الوطن و موقع مصراوي و موقع فيتو وغيرها من المؤسسات الإعلامية الشهيرة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X