الانضمام للمسابقة الرمضانية

من هنا


اخبار التعليم

تعليم اسيوط تعلن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى 2019

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

demo

اسيوط -أكد مصدر مسؤول بالتربية والتعليم بأسيوط، أنه يتم استكمال أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الشهادة الاعدادية بأسيوط، بعد انتهاء عطل يوم الخميس الماضي بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو؛ حيث اطمأن صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، علي سير التصحيح داخل لجان تقدير درجات الشهادة الاعدادية بمدارس “مدرسة الخياط الاعدادية بنات، والثانوىة التجارية للبنات، الإمام على بن أبى طالب الابتدائىة، عبدالله النديم “.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، المعلمين بضرورة التأنى فى عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مؤكدا حرص الوزارة ومحافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين على تلبية احتياجات المعلمين ومقدرى الدرجات وفقًا للإمكانات المتاحة، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

شاهد أيضا  وزارة التربية والتعليم تنفي احتساب درجات أولي وتانية ثانوى لمجموع الثانوىة العامة

وأشار عبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام، إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وعرضها على المحافظ لاعتمادها، مشيرا إلى أن عدد المعلمين المشاركين فى أعمال التصحيح بلغوا “2123” معلما إضافة لموجه عام لكل مادة وآخر لكل غرفة كما بلغ عدد الإداريين المشاركين فى أعمال التصحيح قرابة “160” إداريا.

يُذكر أن نحو 59 ألفا و188 طالبا وطالبة قد أدوا امتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى 2018/2019، للشهادة الاعدادية بأسيوط .

كما أكد انه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2019 نهاية الأسبوع الجارى، بعد اعتمادها من اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط.

شاهد أيضا  4 أسباب لاستمرار دكتور طارق شوقي وزيرًا للتربية والتعليم فى الحكومة الجديدة

ويمكنك الحصول على نتيجة اعدادية اسيوط برقم الجلوس او الاسم فور اعتمادها من خلال الرابط التالي : https://result.madrsa-online.com/assiut/

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X