نتائج الامتحانات

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022



كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ستكون جاهزة الأسبوع المقبل وتحديدا الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022 حيث يتم الآن الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات لطلاب مدارس الثانوي الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والتكنولوجيا التطبيقية والبالغ عددهم نحو 830 ألف طالبا وطالبة.

موعد إعلان النتيجة

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022 أنه من المفترض أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية نهاية الشهري الجاري أو بالأسبوع الأول من يوليو علي أقصي تقدير حيث يتم الآن الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات كما أعلن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

شاهد أيضا  نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2020

ويتم الإعمال بقواعد الرأفة الخاصة بالطلاب، مؤكدة أن تلك القواعد تحول نتيجة بعض الطلاب من راسب لدخول الدور الثانى ومن الدور الثانى لنجاح من الدور الاول.

وأوضح مجاهد، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ستعلن على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطالب الكشف عن نتيجته من خلال رقم الجلوس.

الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية انتهت بالعقد الأول من يونيو الجاري وهذا العام سيتم تخريج دفعة مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأولي والبالغ عددها 10 مدارس.

رابط معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وآخر أخبار الحصول عليها عبر موقع الامتحان التعليمي من خلال الرابط التالي : https://natega.exam-eg.com/nategafany/

شاهد أيضا  إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالغربية.. اليوم

كما يمكنك معرفة النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط : http://moe.gov.eg .

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

ومن المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم النتيجة من خلال مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة وإعلان الاوائل ونسب النجاح الخاصة بالطلاب الجدير بالذكر انه تقدم 830 ألف طالب وطالبة بامتحانات الدبلومات الفنية 2021 – 2022.



وعادة مايتم إرسال منشور أو فاكس من الإدارة المركزية لامتحانات الدبلومات الفنية، إلي المديريات التعليمية بمحافظات الجمهورية بإيفاد مندوب إلى لجان النظام والمراقبة التابع للمديرية؛ لاستلام نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية “صناعي، زراعي، تجاري، وفندقي، نظام الثلاث والخمس سنوات لتوزيعها علي المدرس المختلفة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.