نتائج الامتحانات

رسميا تعليم الشرقية يعلن انتهاء اعمال تصحيح الشهادة الاعدادية واجراءات تنسيق دخول الثانوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة الشرقية



تجري الاستعدادات على قدم وساق للانتهاء منها فقد أكد رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن المعلمين المشاركين في أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 انتهوا من أعمال تصحيح أوراق الإجابات في جميع المواد للفصل الدراسي الثانى التي انتهت الخميس قبل الماضي برغم قلة أعدادهم وجار العمل على رصد الدرجات وتوزيعها.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه من المتوقع اعتماد النتيجة وإعلانها السبت المقبل موضحا أن 122 ألفا و508 طلاب وطالبات قد أدوا امتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية موزعين على 699 لجنة موزعة على 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2019 للترم الثانى بمحافظة الشرقية بالاسم ورقم الجلوس والمدرسة والادارة فور اعتمادها من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية من خلال الرابط التالى https://result.madrsa-online.com/sharkia/ وسوف يتم اتاحة درجات جميع المواد والنسبة المئوية وترتيبك على المدرسة وحالة الطالب .

وعقب اعلان النتيجة تسعى مديرية التربية والتعليم بالشرقية على اعداد تنسيق الاعدادية لدخول المرحلة الثانوية سواء كانت الثانوية العامة او ثانوى صناعى او تجارى او زراعى او فندقى وعادة تستغرق هذة العملية من 7 الى 14 يوم قبل اصدار نتيجة التنسيق النهائية .

ليتمكن الطلاب بعدها من سحب الملف من المدرسة الاعدادية والتوجه مباشرة الى المدرسة الثانوية بكل سهولة وبدون اى تعقيدات .

الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق