نتائج الامتحانات

تعليم الفيوم تعلن موعد اعتماد واعلان نتيجة الشهادة الاعدادية



يعتمد اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى للعام الدراسى 2019 في محافظة الفيوم، مساء اليوم السبت أو صباح غد الأحد على أقصى تقدير.

وأكد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن أعمال الرصد لدرجات إمتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، للفصل الدراسي الثاني، انتهت وجار طباعة النسخة النهائية المعدة لاعتماد المحافظ.

وأشار عبدالله إلى أن العينات الأولية تؤكد أن نسبة النجاح هذا العام تفوق العام الماضي، وأن نسبة النجاح في الرياضيات تعدت الــ90% رغم شكاوى الطلاب من الجبر، وسيتم إعلان النتيجة فور اعتماد المحافظ لها على الموقع الإلكتروني ومن خلال المدارس.

يذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالفيوم عبر شبكة الانترنت، فور اعتماد المحافظ اللواء عصام سعد، وترسل النتيجة للمدارس فى اليوم التالى لتكون متاحة على الموقع وفي المدارس.

وقال محمد عبد الله، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالفيوم إن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان هذا العام بلغ 52846 طالبا وطالبة، أدوا امتحاناتهم أمام 220 لجنة، وبلغ عدد المراقبين 739، والمراقبين الأوائل 225، وعدد الملاحظين 5720.

ويمكن للطلاب واولياء الامور بمحافظة الفيوم من الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادى من خلال الرابط التالى :

https://result.madrsa-online.com/fayoum/

الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق