اخبار التعليم

آخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة للترم الاول 2020



محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة
محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة

في ظل متابعات قيادات مديرية التربية والتعليم لنتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة أكد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسى الاول، ستعلن خلال أيام قليلة، بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

وقال عطية في بيان مساء الأربعاء أن أعمال التصحيح قد انتهت إن النتيجة في مرحلة التجميع والمراجعة، بعد انتهاء تصحيحها في 32 كنترولًا بإدارات مديرية التربية والتعليم مضيفًا أن المديرية كانت حريصة على تصحيح الامتحانات بشكل يومي عقب انتهائها، لسرعة ظهور النتيجة، حيث إن نسبة النجاح مرتفعة.

كان قد أنهى طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، امتحاناتهم الخميس الماضي وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تفقد سير الامتحانات بمدرسة الطبري الاعدادية بنين بمصر الجديدة، مؤكدًا أنه تم إعداد 707 لجان على مستوى القاهرة تستقبل حوالي 164 ألف طالب وطالبة بينهم 83500 طالب و80500 طالبة تقدموا لامتحان الاعدادية هذا العام، و20 حالة مرضية بمستشفى 57357 بينهم 6 حالات من محافظة القاهرة.

شاهد أيضا  ننشر التخصصات والشروط المطلوبة وكيفية التقديم لوظائف المُعلمين 2019

وسوف يتم انتهاء عمليات الرصد والمراجعة واعتماد النتيجة وإعلانها الأحد المقبل ويمكن للطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة من خلال موقع الامتحان التعليمي عبر الرابط التالي : https://natega.exam-eg.com/cairo/

[beso_natega c=cairo]

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *