اخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الاعدادى محافظة بني سويف الترم الثاني 2020



في تصريح صباح اليوم الأربعاء أعلنت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف،انتهاء تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة بنى سويف وأن لجنة النظام والمراقبة تولت رصد درجات الطلاب .

صفحة فيس بوك
تابع صفحة منتدى الامتحان التعليمى على فيس بوك للاطلاع على كل مايتعلق بالشأن التعليمي في مصر https://www.facebook.com/alemte7an.fans/

كما أوضحت سهام يوسف، أنه فور انتهاء أعمال رصد الدرجات يتم تسليم كشوف الرصد لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف لتحديد أسماء أوائل الطلاب ومدارسهم ، وذلك قبل عرض النتيجة كاملة على الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف لاعتمادها، وعقب ذلك ترسل  نسخة من النتيجة  إلى مدارس  مدن ومراكز المحافظة الإدارية السبع وكذلك يتم رفع النتيجة على الإنترنت حتى يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاطلاع على النتيجة .

وغالبا ما تستمر عمليات الرصد والمتابعة وإعلان النتيجة 3 أيام على أن يتم إعلان نتيجة إعدادية بنى سويف السبت 1 فبراير 2020 .

وكانت تفقدت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف ، لجنتي النظام والمراقبة وتقدير درجات طلاب  الشهادة الإعدادية في مجمع مدرستي طه حسين الابتدائية وجمال عبد الناصر الإعدادية بمدينة بني سويف العاصمة  يرافقها هشام سالم رئيس لجنة النظام والمراقبة وصفاء العميري رئيس لجنة تقدير الدرجات للاطمئنان على سير أعمال الكنترول فيما يتعلق بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية ووطالبات سهام يوسف من القائمين على التصحيح تحرى الدقة في تصحيح كل أجزاء الأسئلة ومراعاة الدقة فى مراجعة وتجميع ورقة الإجابة، بالإضافة إلى تحرى الدقة في مراجعة أوراق الإجابات قبل بدء الرصد حرصا على مصلحة طلابنا الأعزاء .

جدير بالذكر أنه أدي نحو 45 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الاعدادية العامة بمحافظة بنى سويف موزعين على 277 لجنه امتحانية كما أدى 1316 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الاعدادية المهنية أما عدد طلاب مدارس الأمل للصم والنور للمكفوفين فيبلغ 56  موزعين على 6 لجان.

تحديث 4 فبراير 2020

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 20192020، بنسبة بنجاح 73.7% لطلبة النظامي.

وتقدم للامتحان 44958 طالبًا وطالبة، حضر منهم 44767، وحصل 36 طالبًا وطالبة على الدرجة النهائية، فيما بلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 48.6%، حيث تقدم للامتحان 866 طالبًا حضر منهم 850.

وعلى مستوى الإدارات التعليمية السبع فقد بلغت نسبة النجاح بإدارة بني سويف 85.94 %، تلتها إدارة ببا بنسبة نجاح 74.81%، ثم إدارة الواسطي 73.07 بنسبة %، وإدارة ناصر بنسبة 71.82%، فيما سجلت إدارة سمسطا نسبة 67.76%، تلتها إدارة اهناسيا بنسبة 64.45%، في حين بلغت النسبة بإدارة الفشن 62.92%.

وعلى صعيد نسب النجاح بالنسبة للمواد الدراسية، فقد بلغت نسبة النجاح في مادة اللغة العربية 91.59% واللغة الإنجليزية 89.68% والدراسات 84.86%، والرياضيات 90.46%، والعلوم 85.24%، والحاسب الآلى 89.72%، والتربية الدينية 95.28%، والتربية الفنية 98.98%.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 53.81 %، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الإعدادية للمكفوفين 100%، في حين بلغت نسبة النجاح للإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع بنسبة 80%.

ووجه محافظ بني سويف التهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيًا لهم استكمال مسيرة التعليم بروح التفوق، مؤكدًا أن نهضة مصر وتحقيق التنمية المنشودة يرتكز على أبنائها المتفوقين في شتى المجالات.

ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بنى سويف من خلال موقع الامتحان التعليمي برقم الجلوس أو الاسم أو الإدارة أو المدرسة فور اعتمادها من خلال الرابط التالي :

https://natega.exam-eg.com/beni-suef/

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الفصل الدراسي الثاني 2020



رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق