نتائج الامتحانات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2020

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ البحيرة



نتابع معكم آخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحيرة حيث اكد الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة استمرار أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الاعدادية بالبحيرة التي بدأ منذ اليوم الثانى من الامتحانات على قدم وساق وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء منها .
جدير بالذكر أنه تقدم لامتحان الشهادة الاعدادية بالبحيرة نحو 95 ألفا و850 طالبا وطالبة أدوا الامتحانات أمام 574 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية الثماني عشر بنطاق المحافظة تحت إشراف 574 رئيس لجنة و574 مراقب أول و1546 مراقبا و11135 ملاحظا و2054 معاونا كما طالب الدكتور محمد سعد المصححين عدم الإسراع حتى يأخذ كل طالب حقة .

تحديث 2 فبراير

قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إن نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، ستعلن صباح الثلاثاء المقبل عقب اعتمادها من هشام آمنة محافظ البحيرة.وأضاف سعد، أن أعمال الرصد وصلت مراحلها النهائية، وعقب ذلك يتم تحديد الطلاب الأوائل، ومراجعة درجاتهم، قبل الإعلان عن النتيجة النهائية .

ويمكنك الحصول على نتيجة اعدادىة البحيرة من خلال موقع الامتحان التعليمي فور اعتمادها من خلال الرابط التالي : http://natega.exam-eg.com/behira/

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني 2020
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


رابط الصفحة :


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
استضافة أحلي هوستنج