الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

تعليق وزارة التربية والتعليم على امتحان الأحياء اليوم للصف الاول الثانوى

تقرير امتحان الاحياء لاولى ثانوى اليوم من وزارة التربية والتعليم

اعلنت وزارة التربية والتعليم، إن إجمالي عدد طلاب اولى ثانوى المقيدين بالمدارس الحكومية، والذين تقدموا لامتحان الأحياء الإلكتروني، خلال الفترة الصباحية من اليوم الاثنين 20 مايو 2019، بلغ نحو 380 ألف طالب وطالبة، منهم 361 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحان إلكترونيًا من خلال أجهزة “التابلت” الالكترونى .

وتقدم طلاب المدارس الحكومية، في التاسعة من صباح اليوم الاثنين 20 مايو 2019 ، لامتحان الأحياء إلكترونيًا، خلال الفترة الصباحية، بالإضافة إلى طلاب المنازل والخدمات والسجون والمستشفيات الذين أدوا الامتحان ورقيًا.

ووصفت الوزارة ما حدث بامتحان اليوم، بالنجاح الساحق للمنظومة الإلكترونية، مؤكدة أن المنظومة الإلكترونية الآن، تعمل بكفاءة عالية، بفضل جيش من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والاتصالات وأجهزة الدولة المختلفة.

شاهد أيضا  مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

وأكدت الوزارة فخرها ببناء مثل هذه المنظومة المتطورة، وكوادرها التي تعمل ليل نهار، مصرة على النجاح، رغم كل التحديات والتشكيك.

وأدى طلاب المدارس الحكومية، صباح اليوم الاثنين، الامتحان في مادة الأحياء إلكترونيًا، وبدأت في الواحدة ظهرًا طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية الامتحان خلال الفترة المسائية.

إلى جانب الطلاب الذين يؤدون الامحتان إلكترونيًا، هناك 500 مدرسة أعلنت وزارة التربية والتعليم عدم جاهزيتها تكنولوجيًا هذا العام، لذا يؤدي طلابها الامتحان ورقيًا، بجانب طلاب الخدمات والمنازل

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X