الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

تأجيل امتحانات الصف الاول الثانوى والدبلومات غدًا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة

قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل امتحان مادة اللغة الأجنبية الاولى للصف الاول الثانوى، والمقرر عقده غدًا الخميس 23 مايو 2015 إلى السبت الموافق 1 يونيو 2019.

جاء هذا القرار نظرًا لارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس 23 مايو 2019 ، التي تصل إلى 45 درجة مئوية.

وأكدت الوزارة، في بيان رسمي أصدرته اليوم، التأجيل لمادة اللغة الأجنبية الاولى فقط، وتستكمل باقي الامتحانات في موعدها كما هو موضح في الجدول المعلن مسبقًا جاء هذا القرار نظرًا لارتفاع درجات الحرارة غدًا الخميس 23 مايو 2019.

وتعقد امتحانات الفصل الدراسى الثانى للصف الاول الثانوى على فترتين الفترة الصباحية وتضم طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة الثانىة لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

شاهد أيضا  هل يمكن لطلاب أولي وتانية ثانوي اصطحاب الكتاب المدرسي في امتحانات الترم الأول 2021 ؟ الوزارة تجيب

التأجيل فى الامتحانات جاء لمادة اللغة الأجنبية الاولى فقط، وسيتم استكمال باقى الامتحانات فى موعدها كما هو موضح فى الجدول المعلن مسبقًا.

كما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسى 2018/2019، والمقرر عقدها غدًا الخميس 23 مايو 2019 إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019، بسبب ارتفاع درجات الحرارة غدا، التي تصل إلى 45 درجة مئوية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X