الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

تعرف على موعد وطريقة تقديم البحث الخاص بسنوات النقل

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل البحث نهاية الأسبوع الجاري الذي يجب على الطلاب تقديمه والذي يعتبر بديل عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2020 لسنوات النقل مؤكدا أنه سيكون أسهل من الامتحانات التي كان الطلاب يؤدونها سابقا.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي عن إطلاق منصة Edmodo.org نهاية شهر مارس حيث سيتمكن الطلاب من التواصل مع معلميهم من خلال المنصة لتلقى الدروس والإرشادات وسيتمكن المعلمون من التواصل مع الطلاب من خلال شبكة الإنترنت .

كما أعلن الدكتور طارق شوقي في وقت سابق انه بإمكان الطلاب إجراء البحث قبل نهاية مايو وذلك من خلال التواصل مع المعلم من خلال شبكة Edmodo التي سوف يتم إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة أما الطلاب الذين لا تتوفر لهم أجهزة كمبيوتر أو موبايل أو إنترنت يمكنهم بدء الدراسة مبكرا لمدة أسبوعين حتى يستكملوا البحث والنجاح في العام الدراسي الحالي أولا قبل الانتقال إلى العام الدراسي الجديد .

شاهد أيضا  وزارة التربية التعليم تصدر بيان تؤكد فيه أن امتحانات أولي وتانية ثانوى أوبن بوك

وفيما يتعلق بطريقة تقديم البحث لم يتم إعلانها بشكل رسمي حتى الآن وفى انتظار إعلانها رسميا نهاية الأسبوع الجاري .

كما يمكنك متابعة صفحة منتدى الامتحان التعليمي على فيس بوك لتكون على اطلاع دائم بكل ما يخص العملية التعليمية كما ستتمكن أيضا من معرفة تفاصيل اكثر عن البحث وطريقة عملة وتقديمه فور إعلانها رسميا من وزارة التربية والتعليم : https://www.facebook.com/alemte7an.fans

سيتم تحديث هذه الصفحة وإضافة المعلومات الجديدة فور إعلانها رسميا من الوزارة

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X