الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2020

نتابع معكم إعلان نتيجة الشهادة بمحافظة الدقهلية حيث تم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في العديد من محافظات مصر ونقدم لكم اليوم آخر أخبار إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية .

حيث أكدت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدارسي الأول لا زالت مستمرة وأنه من المتوقع انتهاء أعمال التصحيح غدا الثلاثاء.

كما أكدت أنه سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من مراجعتها، واعتمادها من الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، وسوف تعلن مساء الثلاثاء، لافتاً إلى ارتفاع نسب نجاح الطلاب مرتفعة فى عدد كبير من المواد التى تم اشتكى منها الطلاب .

وكان على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وبرفقته الدكتور حازم الألفي مدير عام الخدمات، تفقد كنترول الشهادة الإعدادية بمدرسة بن لقمان الإعدادية بنين للاطمئنان على سير التصحيح،

شاهد أيضا  كنترول مستر أحمد السيد للمرحلة الإبتدائية والاعدادية 2020

و قد تفقد عبد الرؤوف حجرات التصحيح، وشدد على ضرورة الدقة والشفافية أثناء التصحيح وتقدير الدرجات لتكون في مصلحة الطالب، مشيداً بمنظومة العمل والتزام المشرفين والمصححين بقواعد الكنترول وأثنى على نظام العمل وطلب مزيد من الجهد للانتهاء من أعمال التصحيح حتى يتم تعلن النتائج قريبا فور انتهاء أعمال التصحيح.

ويمكن لطلاب محافظة الدقهلية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع الامتحان التعليمي عبر الرابط التالي : https://natega.exam-eg.com/dakahlia/

[beso_natega c=dakahlia]

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X