نتائج الامتحانات

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022

نتيجة أولي ثانوي الفصل الدراسي الأول نصف العام 2022



ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2022 الفصل الدراسي الأول والتي انتهت نهاية الأسبوعين الماضيين كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان صباح اليوم أنها أرسلت فاطس إلي المديريات التعليمية بجميع المحافظات بضرورة التنبيه علي المدارس بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول 2022 من خلال المدارس .

يذكر أنها المرة الأولي التي يعلن فيها نتيجة أولي ثانوي من خلال المدرسة وجاء ذلك بسبب أن الامتحانات كانت ورقية وكانت علي مستوي المدرسة وبالتالي التصحيح كان علي مستوي المدرسة وليس علي مستوي المحافظة أو الجمهورية .

شاهد أيضا  اوائل الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2018

ويمكنك للطلاب الآن الإستلام عن نتيجة أولي ثانوي الترم الأول من خلال المدارس

نتيجة أولي ثانوي العام الماضي 2021

في السياق ذاته كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن شركة “بيرسون” المسئولة عن منصة الامتحانات لطلاب الثانوية العامة ستعلن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول خلال الساعات المقبلة، بحسب اتفاقها مع الوزارة.

طريقة الحصول علي نتيجة أولي ثانوي إلكترونيا

يقوم طالب الصف الأول الثانوي بالدخول إلي الرابط التالي : https://thanwya.emis.gov.eg بعد ذلك يقوم بتسجيل رقم جلوسه في المكان المخصص له، ثم يقوم في الخطوة التالية بتسجيل الطالب الرقم القومي الخاص به.وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يتم اختيار أيقونة خاصة بعرض نتيجة الصف الأول الثانوي.

شاهد أيضا  اوائل الشهادة الاعدادية 2018 في محافظة القاهرة

ويمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط التالي فور اعتمادها رسميا :-

https://natega.exam-eg.com/firstsec/



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.