قم برفع أعمالك ومذكراتك للموقع

من هنا


اخبار التعليم

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ الترم الأول 2024

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

اجتمع محافظ كفر الشيخ مع وكيل المديرية ومدير عام التعليم العام ومشرفي القطاعات وبعض من موجهي العموم ومديري الإدارات للإعلان عن أخر موعد لتقديم تظلمات الطلاب لنتيجة الإعدادية والتي تم تحديدها لعشرون يوماً مع تخصيص ثلاثة عشر مدرسة لفحص أوراق الامتحانات وتوزيع أعضاء الكنترول وموجهي المواد مع تنظيم وتسهيل عملية سحب الاستمارات من الإدارات المختلفة على ولي الأمر

أماكن تلقي طلبات تظلم الإعدادية بكفر الشيخ

يتقدم ولي الامر بالتوجه إلى الإدارة التعليمية التابع لها والتي تحوله إلى المدرسة التي يشترط فحص صورة ورقة الإجابة الخاصة بالطالب بها و الموزعة بالأماكن الآتية:

شاهد أيضا  وزير التعليم: امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية 7 مارس

إدارة شرق كفر الشيخ بمدرسة الحديثة للتعليم الأساسي، وإدارة غرب كفر الشيخ، بملحق الإدارة بمدرسة أحمد عرابى الابتدائية، وإدارة سيدي غازي التعليمية ديوان الإدارة، بقاعة الاجتماعات، وإدارة سيدي سالم التعليم، بديوان الإدارة بقاعة الاجتماعات، وإدارة الحامول التعليمية بقسم الأرشيف بديوان الإدارة الجديد، وإدارة الرياض التعليمية بالدور الأرضي، مبنى الإدارة القديم، إدارة بلطيم، بديوان الإدارة، بقاعة الاجتماعات، وإدارة بيلا التعليمي، بمدرسة الإعدادية بنات الجديدة، وإدارة برج البرلس التعليمية بديوان الإدارة، وإدارة فوة التعليمية، بديوان الإدارة، وإدارة قلين بنادي المعلمين، وإدارة مطوبس شئون الطلبة بالإدارة التعليمية.

طريقة تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول بكفر الشيخ زادت رغبة بعض اولياء الامور من التأكد من نتائج أبنائهم عن طريق القيام بالخطوات الأتية:

  1. تحديد الإدارة التعليمية التابع لها المدرسة بكفر الشيخ وإحضار استمارة لطلب إعادة الفحص لورقة الاختبار.
  2. دفع الرسوم الخاصة بكل مادة والتي أعلن أنها تقدر خمسة وثلاثون جنيهاً و من خلال تحديد عدد المواد وأسماءها يتم تحديد القيمة الكلية المستحقة.
  3. تقوم لجنة النظام والمراقبة بتحديد المكان الذي يجب التوجه له للفحص بالإضافة إلى تحديد الموعد وفي الأغلب ما يتم التحويل على حسب الإدارات والمدارس السابق ذكرها.
  4. يتم عرض ورقة الإجابة الخاصة بالطالب في وجود موجه المادة ويمكن إضافة الملاحظات وبناء على ذلك يتم تحديد الأحقية في الدرجات والتي يتم إضافتها إن وجدت ومراجعتها مع الإدارة.
شاهد أيضا  بحث عن الصحة لجميع المراحل الدراسية

موعد تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

تقدم محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين بتحديد موعد البدء والانتهاء لفترة سحب وتقديم استمارات التظلم وفحص صورة الإجابات وإعادة النظر بها على أن تبدأ من يوم الأحد 7 فبراير 2024 ليكون أخر موعد للتقدم هو 27 فبراير 2024 وبذلك تكون الفترة المحدد هي 20 يوماً.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ عبر موقع الامتحان التعليمي بالاسم فقط أو رقم الجلوس : نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X