البوابة التعليمية

مدرسة أفرو ايجبت للتكنولوجيا التطبيقية



يود الكثير من الطلاب أن يكون هناك مزيدًا من الخيارات البديلة للثانوية العامة أمامهم، حتى يتمكنون من استكمال الدراسة على أفضل نحو وبتفوق، ذلك إن رأوا أنهم ليسوا على مقدرة من أداء أفضل ما لديهم داخلها، لذا دعونا نسلط الضوء على مدرسة آفرو، والتي تعد ضمن أفضل الخيارات المتاحة للطالب المقبل على المرحلة الثانوية.

نبذه عن مدرسة أفرو ايجبت للتكنولوجيا التطبيقية

تحت إشراف الدكتور طارق شوقي، قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أهم المدارس التطبيقية التي سيتاح التقدم إليها في ذلك العام الدراسي، وكانت مدرسة آفرو إيجيبت ضمن تلك المدارس، حيث تحتوي على الكثير من المزايا التي تفضلها فئة كبيرة من الطلبة.

شاهد أيضا  ما هو خيار القيمة العادلة

ذلك الامر الذي يتيح لهم الفرصة في الإبداع والتميز في المجال الذي يقومون باختياره، كما يفتح لهم ذلك الآفاق نحو التألق في سوق العمل على الفور، دون الحاجة إلى أخذ الدورات التدريبية التي تؤهلهم لذلك.

معلومات عن مدرسة آفرو إيجيبت التطبيقية

هي إحدى المدارس التي تخصصت في مجال الأثاث والأخشاب، وكذلك فرش المكاتب وأيضًا المنازل، وكافة المنتجات الخشبية المصنعة، حيث تعمل على تقديم المناهج بصورة مميزة، مما يخول الطالب من التعرف على كل ما يحيط بتخصصه، ليكون مؤهلًا للعمل الفوري في السوق المحلي أو الدولي.

توجد مدرسة آفرو في محافظة الشرقية، في مدينة العاشر من رمضان الجديدة، وتأتي تلك المدرسة لتكون ذات التخصص الواحد، إلا أنه متشعبًا، ومن المقرر أن يتم فتح باب الالتحاق للعام الدراسي 2023، 2024.

شاهد أيضا  محافظ البحيرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوي العام للعام الدراسي 2022 - 2023

من المقرر أيضًا أن يكون التقدم للمدرسة عن طريق التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم، جدير بالذكر أن نعلم أن تلك المدرسة هي تعاون مشترك بين وزارة التربية والتعليم الفني، وكذلك الولايات المتحدة ، حيث قامت الولايات المتحدة باستثمار مبلغ 30 مليار دولار أمريكي داخل جمهورية مصر العربية منذ عام 1978، وتعد تلك المدرسة إحدى المشروعات التي تدخل في نطاق ذلك الاستثمار.

مدرسة أفرو من المدارس التي ستعد طالبًا قادرًا على مواجهة التحديات، خاصة إن كان محبًا للخامات الخشبية، ويرى أنه قادرًا على التميز في ذلك المجال.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *