الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


اخبار التعليم

تعليم القاهرة يعلن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثانى 2019

فى بيان صحفى صباح الجمعة اعلن محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2019 من المقرر أن يتم اعلانها نهاية الاسبوع القادم بعد اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

وأضاف محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أنه جارى تجميع النتيجة بـ32 كنترول على مستوى القاهرة، وعقب الانتهاء من تجميع النتيجة سيتم الإعلان عنها على موقع المديرية وفى المدارس.

يذكر أن مدارس محافظة القاهرة استقبلت امتحانات النقل والتي بدأت 30 أبريل الماضى، وانتهت أمس الخميس 16 مايو، وكان أخرها امتحانات الشهادة الاعدادية، حيث بدأت امتحانات الصف الثانى والثالث الابتدائى وما يعادلها بالقاهرة، تمت على مدار أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الموافق 30-4 وحتى الثانى من مايو، ومن الثلاثاء 30-4 وحتى الأحد 5-5 للصف الرابع الابتدائى، وبدأت امتحانات الشهادة الاعدادية السبت 11 مايو وانتهت الخميس 16 مايو، كما بدأت امتحانات الصف الخامس والسادس الابتدائى يوم السبت 4-5 وانتهت الثلاثاء 7 -5.

شاهد أيضا  موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 لجميع المحافظات

وفور اعتماد النتيجة يمكنك الحصول عليها من خلال الانترنت ويتم إتاحة البحث بالاسم او رقم الجلوس او معرفة نتيجة مدرسة باكملها او معرفة نتيجة ادارة كما يمكنك معرفة ترتيبك على مستوى المدرسة ونسبتك المئوية من خلال الموقع التالي :

https://result.madrsa-online.com/cairo/

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X