اخبار التعليم

وزارة التربية والتعليم تصدر قرار بجعل امتحانات تانية ثانوى ورقية بالمدارس الخاصة



تتسارع وتيرة الأحداث مع قرب امتحانات نصف العام الدراسى للصفين الاول الثانوى والصف الثانى الثانوى كما يترقب الطلاب آخر القرارات حول أداء امتحانات الفصل الدراسى الاول 2019 وكما أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق انه سيتم عقد امتحانات الصف الاول الثانوى ورقيا هذا الترم لحين تدريب الطلاب على استخدام التابلت الالكترونى فيما سيتم عقد امتحانات الصف الثانى الثانوى على التابلت مثل العام الماضي .

وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرار  إجراء امتحانات الصف الثانى الثانوى الترم الاول 2019 بالمدارس الخاصة ورقيا وليس إلكترونيا للمدارس التي تطلب ذلك .

أصدر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات عاجلة للمديريات التعليمية بشأن إجراء امتحانات طلاب الصف الثانى الثانوى بالمدارس الخاصة التي تقاعست عن توفير البنية التكنولوجية للامتحانات الإلكترونية، من أداء الامتحانات ورقيًا جاء ذلك بعد أن تلقت الوزارة العديد من الطلبات حول عدم اكتمال المدارس الخاصة للبنية التحتية الإلكترونية .

شاهد أيضا  شرح عمل حساب على منصة بلاك بورد جامعة القاهرة

كما طالب وزير التربية والتعليم مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية بحصر المدارس الخاصة التي لم تكمل بنيتها التحتية حتى الآن ودراسة أسباب التقاعس وموافاة وزارة التربية والتعليم بتقرير مفصل عن كل مدرسة .

وتعمل وزارة التربية والتعليم حاليا على استقبال طلبات المدارس الخاصة التي تحتاج إلى السماح لطلابها بأداء الفصل الدراسى الاول ورقيا وليس تابلت كما تسعى الوزارة على توفير كافة الاستعدادات لهم .

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *