اخبار التعليم

طريقة وخطوات وعنوان تظلم للشهادة الاعدادية 2019 الترم الثانى لجميع المحافظات



اهلا بكم طلاب الصف الثالث الاعدادى فى محافظات مصر المختلفة ..

تستعد مديريات التربية والتعليم فى كافة انحاء مصر من الانتهاء من تصحيح اوراق الفصل الدراسى الاول ليتم بعدها اعتماد النتيجة من وكيل الوزارة والسيد المحافظ لتأتى الخطوة المنتظرة وهى اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى كما تستعد كل مديرية على حدى فى استقبال طلبات التظلم للطلبة اللذين على شك بان من المفترض ان يحصلو على درجات افضل من التى تم الحصول عليها فى نتيجة الفصل الدراسى الثانى للعام 2019 .

تستمر استقبال طلبات التظلم 15 يوما فقط بعد النتيجة يرجى سرعه التقديم فور ظهور النتيجة

وعادة يتم تقديم التظلم فى الكنترول الرئيسى لكل محافظة وللوصول بسهولة الى الكنترول يمكنك اتباع الخطوات التالية اولا يرجى الذهاب الى المدرسة لاخذ عنوان الكنترول من اجل تقديم تظلم .

ويرجى الملاحظة ان التظلم يتم عن طريق الكنترول فقط وليس عن طريق صفحات الانترنت او فيس بوك

وسوف نقوم على هذة الصفحة من خلال منتدى الامتحان التعليمى بنشر عناوين الكنترول لاغلب محافظات مصر خلال الايام القليلة القادمة حتى يمكنك التوجة اليها مباشرة .

كما يتم تسديد رسوم 20 جنيه عن كل مادة تريد التظلم فيها ويجب احضار ولى امرك معك اثناء عملية التظلم من مواد الشهادة الاعدادية (اللغة العربية – الرياضيات – العلوم – الدراسات – اللغة الانجليزية) .

بدء تلقي تظلمات طلاب الإعدادية بكفر الشيخ

قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن كنترولات الشهادة الإعدادية بالإدارات التعليمية الـ 13 بدأت اليوم في تلقي تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية، والتي سوف تستمر حتى 13 يونيو المقبل، ولمدة 15 يومًا.
وأضافت كشك أنه سيتم تحديد موعد للطلاب لمراجعة صور أوراق الإجابات في المواد المتظلمين فيها بالكنترول المركزي برئاسة يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة، في المواعيد التي تحددها لهم الإدارات التعليمية.
وأوضحت وكيل الوزارة، أنها شددت على التوجيه العام المركزي بتشكيل لجان من الموجهين المتميزين، لبحث التظلمات وإعطاء كل طالب حقه.

تعليم الجيزة تبدأ في تلقي تظلمات نتائج طلاب “الشهادة الإعدادية”

بدأت مديرية التعليم بالجيزة، في تلقي تظلمات أولياء الأمور الراغبين في إعادة تصحيح كراسات إجابات أبنائهم بالشهادة الإعدادية التي أعلنت نتائجها الرسمية يوم الخميس الماضي.
وقال مصدر، إن الطلبات تقدم خلال قسم شؤون الطلبة بالإدارة، والذي يرسلها لكنترول الشهادة الإعدادية لفحص التظلم والرد عليه، مشيرا إلى أن باب التظلمات مفتوح لمدة ١٥ يوم حتي ١٠ يونيو.
يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أعلنت نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية في المحافظة، والتي خاضها ١٤٩ ألف طالب وطالبة.

تعليم القاهرة تبدأ غدا تظلمات الشهادة الإعدادية وتستمر أسبوعين

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن بدء تلقى تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية ابتداء من اليوم الأربعاء 29 مايو وتستمر لمدة أسبوعين.

وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اعتمد امس نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثاني 2019/2018 بمحافظة القاهرة.

اذا كانت لديك اى استفسارات لاتتردد فى طرحها من خلال جروب الامتحان التعليمى على فيس بوك

https://www.facebook.com/groups/alemte7an.g/

الطلاب شاهدو ايضا

الانضمام الى جروب ثالثة ثانوى الامتحان التعليمى على فيس بوك للحصول على افضل المراجعات والتوقعات ونماذج اجابة الامتحان بعد الامتحان وطرح الاسئلة ومتابعه كل مايخص امتحانات الثانوية العامة


الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق