الانضمام للامتحان التعليمي علي واتساب

من هنا


البوابة التعليمية

تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الأول 2024

اعتمد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العامة لعام 2023-2024، بنسبة نجاح 73.69%، وأعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف عن موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية القسم العام والمهني وأماكن التظلم والإجراءات المتبعة لتقديم تظلم الطلاب على النتيجة.

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية ببنى سويف

أصدرت مديرية التربية والتعليم ببني سويف بيان أعلنت فيه فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لمدة أسبوعين من يوم الإثنين 5 فبراير 2024 وتستمر حتى يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 .

شاهد أيضا  كيفية حساب محيط المستطيل

خطوات تقديم تظلم للصف الثالث الإعدادي ببني سويف

يحق لكل طالب التظلم على مادة أو أكثر، ويجب على من يرغب في ذلك أن يتبع الإجراءات الآتية:

  • إحضار صورة بطاقة ولى الأمر.
  • صورة من رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • التوجه إلى المديرية  وطلب مراجعة الأوراق من مقر المديرية وملأ استمارة البيانات، ودفع مبلغ 35 جنيه لكل مادة يريد التظلم عليها واستلام وصل الدفع، مع العلم أن الجبر والهندسة تم اعتبارهم مادتين منفصلتين لأن كل فرع له ورقة إجابة مستقلة.
  • يحصل الطالب على موعد للاطلاع على صورة من كراسة الإجابة وصورة من نموذج الإجابة، حتى تستخدم في مقارنة إجابة الطالب مع نموذج الإجابة.
  • إذا وجد في كراسة الإجابة أي خطأ في تجميع الدرجات أو جزئية لم يتم تصحيحها يقوم بتسجيلها في ورقة الملاحظات حتى يتم تسليمها للكنترول مع كراسة الإجابة لمراجعتها.
  • تعرض كل الملاحظات المكتوبة مع كراسة إجابة الطالب على الموجه العام والموجهين الأوائل.
  • إذا وجد الموجه العام حق للطالب في احتساب أي درجات سيقوم بتعديل النتيجة الخاصة بتلك المادة في قاعدة بيانات الطالب.
  • يقوم ولي الأمر بتقديم وصل الدفع الخاص بالمادة التي تم تعديل نتيجتها حتى يستطيع استرداد المبلغ.
شاهد أيضا  أقسام المعهد الفني الصحي والوظائف المتاحة لخريجي كل قسم

أماكن تظلمات الشهادة الإعدادية ببني سويف

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف أماكن تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، حيث تم تقسيم المحافظة إلى قطاعين، وتحديد شباك لكل قطاع منهم، حيث يضم قطاع أ إدارات ناصر وسمسطا وإهناسيا وببا التعليمية، ويتم مراجعة الأوراق بمدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية بمدينة بني سويف، بينما يضم قطاع ب إدارات بني سويف والواسطى والفشن التعليمية، ويجري مراجعة الأوراق بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية، جاء ذلك للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. X
X